عاجل

تجديد حبس عاطل لضبطه بمخدرات وبندقية آلية بالقليوبية 15 يوما – بوابة الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تجديد حبس عاطل لضبطه بمخدرات وبندقية آلية بالقليوبية 15 يوما – بوابة الصبح, اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 10:56 صباحاً

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 10:43 ص

جدد قاضي المعارضات بالخانكة بمحافظة القليوبية، حبس عاطل 15 يومًا على ذمة التحقيقات لترويجه المواد المخدرة، مع مراعاة مواعيد التجديد القانونية اللازمة له. 

وكان قد تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد ورود معلومات لضباط مباحث المركز، بقيام عاطل باتخاذ دائرة المركز وكرا لممارسة نشاط إجرامي بالاتجار بالمواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية.

تقنين الإجراءات القانونية 


وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة العامة، تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط ح إ ع، 25 سنة، عاطل، وشهرته مانجا، سبق اتهامه في قضيتي مخدرات وقتل، وصادر ضده حكم بالسجن المؤبد، وبحوزته 2 كيلو جرام من مخدر الهيروين، وسلاح ناري بندقية آلية، وعدد من الطلقات، و2 هاتف محمول، ومبلغ مالي. 

مواجهة المتهم بالمضبوطات 

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي حصيلة تجارته الآثمة والسلاح الناري للدفاع عن تجارته والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإرسال عينة من المخدر المضبوط للمعمل الجنائي لفحصها وإعداد تقرير بشأنها. 

في سياق آخر تباشر جهات التحقيق بالقليوبية التحقيقات بواقعة إصابة عامل، إثر مشاجرة مع آخر بدائرة مركز شرطة بنها، كما أمرت جهات التحقيق بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بنها، يفيد ورود بلاغ من مستشفى بنها الجامعي، باستقبال عامل مصاب بجرح طعني بالصدر إثر إصابته على يد عاطل خلال مشاجرة نشبت بينهما.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق