كريستيانو رونالدو: أنا مضاد للرصاص.. وتوقفوا عن سؤال زملائي عني – بوابة الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كريستيانو رونالدو: أنا مضاد للرصاص.. وتوقفوا عن سؤال زملائي عني – بوابة الصبح, اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 10:56 صباحاً

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 10:40 ص

تحدث  كريستيانو رونالدو، لاعب منتخب البرتغال، وفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن تصريحاته الأخيرة مع الإعلامي بيرس مورجان، والتي أحدثت جدلا كبيرًا حول العالم.

تصريحات كريستيانو رونالدو

وقال رونالدو في تصريحات صحفية صباح اليوم: أنا ضد الرصاص، أرى نفسي أرتدي بدلة حديدية، ولن أتأثر برد الفعل عن حديثي خلال الفترة الماضية.

وأشار قائد منتخب البرتغال: توقفوا عن سؤال زملائي عني، وعليكم سؤالهم عن بطولة كاس العالم، أعتقد أن هذا سيكون أهم وأفضل.

وعن موقفه مع مواطنه برونو فيرناندز: كنت أمزح معه فقط، وتأخرت طائرته كثيرا عن معسكر المنتخب، فسألته هل جئت من إنجلترا عن طريق القارب؟.

وأكمل رونالدو تصريحاته: لا أقلق بما يعتقده الآخرون عن كلامي، أنا أقول ما أريده، والناس تعرفني وتعرف ما أؤمن به، وبالفعل أؤمن بقدرتنا في المونديال.

موعد مباراة البرتغال الأولى في المونديال

يذكر أن منتخب البرتغال، سيواجه نظيره منتخب غانا، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثامنة في بطولة كأس العالم في قطر 2022.

وفي وقت سابق، أشارت صحيفة سبورت الإسبانية، إلى أن وكلاء كريستيانو رونالدو عرضوا اللاعب على ريال مدريد لضمه لمدة 6 أشهر، وذلك من أجل تعويض غياب كريم ينزيما عن الفريق.

وأوضحت التقارير، أن بيريز رئيس ريال مدريد يفكر في التعاقد مع مهاجم جديد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق