أسرار جديد في الفيس بوك لا تعرفها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع فيس بوك هو اكبر واشهر موقع تواصل اجتماعي في العالم، وهناك العديد من المزايا والخصائص في فيس بوك لا يعرفها معظم المستخدمين، ودائما يتم أضافه مزايا جديده وسوف نستعرض المزايا الجديدة في فيس بوك .

الميزة الأولي هي Voice Transcription، يمكن للمستخدمين استخدام هذه الخاصية في تحويل الرسائل الصوتية إلى نص مكتوب، ويمكن للمستخدمين معرفه ما يحتويه النص دون الاستماع ألية .

الخاصية الثانية هي Save، ويمكن استخدامها عن الحاجة إلى حفظ المشاركات والبوسات والصفحات عندما لا تملك الوقت للمشاهدتها الآن يمكنك حفظها في خاصيه حفظ الموجودة في الجانب الأيسر من الصفحة، وبذلك يمكنك مشاهدتها في أي وقت .

الخاصية الثالثة التحذير عند إرسال طلب الصداقة، هذه الخاصية تقوم بتحذيرك عند إرسالك طلب صداقه لشخص غير معروف وليس بينكم صديق مشترك .

الميزة الرابعة Facebook App Rooms، تتيح لك هذه الخاصية التعرف على الأشخاص من جميع أنحاء العالم، وذلك بالاشتراك في غرفه المناقشات، ويمكنك دعوه أصدقاء للمشاركه في المناقشات .

الخاصية الخامسة هي الصور، حتى أن فيس بوك يقوم بتحسين جوده الصور التي تقوم بمشاركتها عبر حسابك بفيس بوك .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أسرار جديد في الفيس بوك لا تعرفها كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [زوم مصر السعيد وقد قام فريق التحرير في الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق