عاجل

مواعيد مسلسل ” الملكة ” رمضان 2019 ( ياسمين عبد العزيز )

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الفنانة ياسمين عبد العزيز تدخل المنافسة الدرامية الرمضانية هذا العام بمسلسل الملكة والذي يعرض على الشاشات العربية في رمضان 1440 هـ / 2019 م .

سيتم تحديث المقال بمواعيد عرض المسلسل بتوقيت مصر ( +2 جرينتش ) فور توافرها

فريق عمل مسلسل الملكة

التمثيل : ياسمين عبد العزيز – فتحي عبد الوهاب – يوسف عثمان – هاجر الشرنوبي – إسماعيل شرف – عواطف حلمي – مصطفى حشيش – أحمد كمال – مواد مكرم – هند عبد الحليم – حازم يهاب – ركين سعد – إيهاب فهمي – تامر نبيل – ثراء جبيل – عاطف عمار – محمد رضوان – احمد العوضي – أحمد صلاح حسني – ندى موسى – محمد عز – باسم قهار .

التأليف : أمين جمال – محمد محرز – إبراهيم محسن – محمود حمدان .

الإنتاج : سينرجي للإنتاج الفني ( تامر مرسي ) .

الإخراج : حسام علي.

ملخص فكرة وقصة مسلسل الملكة

تدور الاحداث حول زوجة ضابط شرطة ولديها ولد وبنت وتعمل مهندسة تتعرض لكثير من المواقف خلال الأحداث، التي تدور في إطار درامي اجتماعي مشوق , حيث يختفي زوجها في ظروف غامضة، لتبدأ الزوجة رحلة البحث عنه، لتصطدم بمفاجآت عن خداع زوجها لها، وتتوالي الأحداث التي ترتكز علي تقنية “فلاش باك” في العديد من الحلقات.

أخبار وتحيثات من كواليس المسلسل

  • المسلسل في البداية كان باسم بنت ابوها ثم تم تغييره الى الاسم الحالي الملكة.
  • ياسمين عبد العزيز في المسلسل تبتعد عن أدوار الكوميديا.

صور من كواليس التصوير

مواعيد مسلسل مواعيد مسلسل مواعيد مسلسل

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مواعيد مسلسل ” الملكة ” رمضان 2019 ( ياسمين عبد العزيز ) كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [نجوم مصرية السعيد وقد قام فريق التحرير في الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق