الإسماعيلي يضم 25 لاعبًا استعدادًا لمازيمبي وسموحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي عن قائمة ضمت 25 لاعبًا للدخول في معسكر بمدينة الإسكندرية استعدادا لمباراتي مازيمبي الكونغولي وسموحة.

ويستعد الإسماعيلي لملاقاة مازيمبي الكونغولي ضمن الجولة الخامسة لمجموعات دوري أبطال أفريقيا بملعب برج العرب، ثم ملاقاة سموحة في الدوري يومي 8 و12 مارس.

وضمت قائمة الإسماعيلي في حراسة المرمى كلا من محمد مجدي، محمد فوزي، أيمن رجب، وفي خط الدفاع شملت طارق طه، علاء عبدالعظيم، محمد مجدي الجمل، محمد هاشم، باهر المحمدي، ريتشارد بافور، محمود متولي، أسامة إبراهيم، أحمد أيمن.

وضم خط الوسط كلا من عماد حمدي، إبراهيم عبدالخالق، محمود عبدالعاطي "دونجا"، محمد صادق، عبدالرحمن مجدي، كريم بامبو، وجيه عبدالحكيم، محمد الضرف، محمد الشامي، مدحت فقوسة فيما شملت خط الهجوم كلا من بنسون شيلونجو، أودا مارشال، يحيى زايد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الإسماعيلي يضم 25 لاعبًا استعدادًا لمازيمبي وسموحة كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [الدستور السعيد وقد قام فريق التحرير في الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق