موعد مباراة الزمالك وجورماهيا الكيني في كأس الكونفيدرالية والقنوات المفتوحة الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف ملعب ستاد برج العرب بالاسكندرية مباراة الزمالك وجورماهيا الكيني ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية في مباراة يترقبها عشاق وجماهير نادي الزمالك من أجل الحفاظ على آمال فريقهم في التأهل للدور القادم من الكونفيدرالية الأفريقية.

الزمالك بقيادة السويسري جروس يأمل في تحقيق الفوز على فريق جور ماهيا الكيني من أجل العودة مجدداً للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل، ورد اعتبار الفريق الأبيض الذي خسر على يد جور ماهيا في مباراة الذهاب.

وتمكن حتى الآن فريق الزمالك من جمع خمس نقاط من أربع جولات خاضهم الزمالك بدوري المجموعات من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، حيث تعادل الزمالك في مباراتين وفاز في واحدة، ليأتي ابناء ميت عقبة في المركز الثالث بجدول الترتيب.

أما فريق جورماهيا الكيني فيدخل المباراة من أجل الفوز والعودة ببطاقة التأهل إلى كينيا، الفريق الكيني جمع ست نقاط فقط من الفوز في مباراتين حتى الآن بدوري الأبطال، وخسر في مثلهم، ليحمع جور ماهيا ست نقاط ليحل في المركز الثاني بالمجموعة.

موعد مباراة الزمالك وجورماهيا

وستقام مباراة الجولة الخامسة من الكونفيدرالية الأفريقية بين الزمالك وجورماهيا الكيني مساء يوم الأحد على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وجورماهيا

هذا وسيتم البث الحي والمباشر لمباراة الزمالك ضد جورماهيا الكيني في الجولة الخامسة من الكونفيدرالية عبر القناة الثانية الأرضية، وقناة نايل سبورت التردد الأرضي، كما ستقوم قناة bein SPORTS HD1 بنقل مباراة الزمالك القادمة بالكونفيدرالية على الهواء مباشرة، على أن يقوم علي محمد علي بالتعليق على أحداث المباراة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر موعد مباراة الزمالك وجورماهيا الكيني في كأس الكونفيدرالية والقنوات المفتوحة الناقلة كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [اخر الاخبار السعيد وقد قام فريق التحرير في الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق