يلا شوت - رسميًا.. بيراميدز يعلن انتقال ملكيته لمستثمر إماراتي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي بيراميدز المصري رسميًا عن انتقال ملكيته بالكامل إلى أحد المستثمرين الإماراتيين، وتصفية جميع الاستثمارات الرياضية الخاصة بمالكه السابق، تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة السعودية للترفيه.

ونشر الحساب الرسمي للنادي المصري بيانًا مقتضبًا عبر حسابه في موقع «تويتر» للتدوينات القصيرة والتواصل الاجتماعي، جاء فيه: «يعلن نادي بيراميدز عن نقل ملكية النادي بالكامل للمستثمر الإماراتي، سعادة الأستاذ سالم سعيد الشامسي، وتصفية جميع الاستثمارات الرياضية للمالك السابق تركي آل الشيخ في مصر».

وأضاف البيان: «وأعرب المالك السابق عن تمنياته بالتوفيق لسعادة الأستاذ سالم الشامسي، مع خالص شكره وتقديره لكل من عمل معهم في المرحلة الماضية في النادي».

وخلال الفترة الماضية، انتقد آل الشيخ في أكثر من مناسبة طريقة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لمسابقة الدوري المصري الممتاز، في ظل تعارض مواعيد المباريات، وعدم انتظامها، بالإضافة إلى أزمته الشهيرة مع النادي الأهلي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر يلا شوت - رسميًا.. بيراميدز يعلن انتقال ملكيته لمستثمر إماراتي كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [كوورة السعيد وقد قام فريق التحرير في الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق