الزمالك يراقب نجم الإسماعيلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دخل محمد صادق صانع ألعاب الإسماعيلي دائرة اهتمامات مسؤولي الزمالك، تمهيدا للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويسعى مسؤولو نادي الزمالك، للحصول على خدمات محمد صادق خلال موسم الانتقالات الصيفى المقبل، بعد  تألق اللاعب بشكل لافت مع الدراويش، منذ انتقاله إلى المدينة الساحلية، قادمًا من صفوف نادى القناة.

وطالب الزمالك من مجلس إدارة الإسماعيلى، التعاقد مع جناح أيسر الفريق الساحلي، خلال انتقالات الصيف المقبلة، كما تركوا لمسؤولى الدراويش تحديد المبلغ الذي يريدون الحصول عليه مقابل الاستغناء عن اللاعب.

ورفض الإسماعيلى التسرع في الرد على مسؤولى القلعة البيضاء، وقاموا بتأجيل الرد النهائى بشأن عرض الفريق الأبيض، حتى نهاية الموسم الحالى.

جدير بالذكر، أن صادق يتبقى في عقده مع الإسماعيلي 4 مواسم مقبلة، ولا يوجد في تعاقد الجناح الواعد شروط جزائية تتيح له الرحيل دون موافقة الفريق الأصفر.

الزمالك يؤمن فرجاني ساسي لـ2023

 

يدرس مسئولو الزمالك تمديد عقد فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم حتى 2023 بعد المستويات المميزة التي ظهر عليها خلال الموسم الجاري.

 

وينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك في 2021 لكن الإدارة ترغب في بقائه لفترة أطول وحسم الأمور مبكرًا للحفاظ على تركيزه وعدم تشتيت ذهنه بأية أمور بعيدة عن المستطيل الأخضر بالإضافة إلى قطع الطريق على بعض وكلاء اللاعبين وشركات التسويق ومحاولات لجلب عروض للاعب من أوروبا لكن الأمر مرفوض بشكل نهائي من جانب إدارة الزمالك المتمسكة به.

 

ويستعد الزمالك لملاقاة نصر حسين داي الجزائري يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات للكونفدرالية الافريقية

 

أجيري يرفض تأجيل انضمام "ثلاثي" الزمالك لمنتخب مصر

 

حدد الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القددم بقيادة المكسيكي خافيير أجيري موعد انضمام ثلاثي الزمالك طارق حامد ومحمود علاء ومحمود جنش، إلى معسكر الفراعنة المقبل.

 

ومن المقرر أن يدخل منتخب مصر معسكرًا يوم 17 مارس الحالي، استعدادًا لمواجهة النيجر في ختام التصفيات الإفريقية ثم نيجيريا وديًا.

 

وقرر جهاز الفراعنة انضمام ثلاثي الزمالك مساء يوم 20 من الشهر الجاري ورفض فكرة تأجيل انضمامهم لمدة 24 ساعة بعد مباراة المقاولون العرب في اليوم نفسه بالدوري المصري.

 

وفضل أجيري مبيت الثلاثي طارق حامد وجنش ومحمود علاء في فندق إقامة الفراعنة ليغادروا مع بعثة الفراعنة للنيجر صباح اليوم التالي.

 

جدير بالذكر أن منتخب مصر يواجه النيجر يوم 23 مارس الحالي في ختام تصفيات البطولة القارية، على أن يخوض الفراعنة مباراة نيجيريا الودية يوم 26 من الشهر ذاته.

 

شروط حضور قرعة أمم إفريقيا 2019

 

حدد الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" مجموعة من الشروط من أجل السماح لحضور قرعة بطولة الأمم الإفريقية المقرر إقامتها فى يونيو المقبل فى مصر.

 

وجاء شروط الاتحاد الإفريقى بالنسبة للراغبين فى حضور القرعة من قبل الإعلاميين ووسائل الإعلام المختلفة كالأتى:

 

- التقدم للحصول على بطاقة الاعتماد الخاصة بحفل القرعة يكون من خلال الحساب الخاص لكل صحفى بقناة الاعلام (Media Channel) على موقع الاتحاد الافريقي.

 

بالنسبة للصحفيين الذين لديهم حساب خاصaccount على قناة الإعلام فيمكنهم من الآن الدخول إلى موقع الكاف والتسجيل للحصول على بطاقة الاعتماد الخاصة بحفل القرعة.

 

- بالنسبة للصحفيين الذين ليس لديهم حساب خاص بقناة الاعلام فيجب عليهم القيام بخطوتين، الأولى التسجيل لعمل حساب خاص بقناة الاعلام بموقع الاتحاد الإفريقي وبعد الاعتماد من الكاف يقوم بالخطوة الثانية لاستخراج بطاقة الاعلام الخاصة به.

 

صدمة في الأهلي قبل مباراة القمة أمام الزمالك

 

تلقى النادي الأهلي صدمة في طول مدة غياب حمدي فتحي لاعب الوسط الذي تعرض للإصابة في مباراة بتروجت ضمن منافسات الدوري المصري.

 

وأثبتت الأشعة أن حمدي فتحي تعرض لإصابة بمزق في العضلة الخلفية تحتاج للعلاج لمدة 45 يومًا وهو ما صدم مسئولي الأهلي.

 

ويغيب حمدي فتحي عن مباراة القمة أمام الزمالك يوم 30 من شهر مارس الجاري والتي تحدد بشكل كبير ملامح المنافسة على لقب الدوري المصري.

 

 

الأهلي والزمالك يتصارعان على عامر عامر حارس الإنتاج

 

فتح نادي الإنتاج الحربي الباب أمام الأهلي الزمالك للتفاوض على ضم عامر عامر حارس الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وحدد الإنتاج الحربي مبلغ 30 مليون جنيه لبيع عامر عامر في الصيف والذي يتردد أنه وقع للأهلي بينما دخل الزمالك في مفاوضات معه لإفساد الصفقة.

 

أغلى 5 مدربين في الدوري المصري

 

ارتفعت أسعار المدربين في الدوري المصري 2018 – 2019 بشكل كبير ويتصدر الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لبيراميدز قائمة أغلى المدربين هذا الموسم.

 

1- الأرجنتيني رامون دياز مدرب بيراميدز ومعاونوه يحصلون على 200 ألف دولار شهرياً ما يعادل 3 ملايين و600 الف جنيه.

 

2- السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك ومعاونوه يحصلون على 180 ألف دولار شهريًا أى ما يعادل 3 ملايين و200 ألف جنيه.

 

3- الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي ومعاوناه يحصلون على 125 ألف دولار شهريًا ما يعادل مليونين و250 ألف جنيه.

 

4- البلجيكى سيدومير يانيفسكي المدير الفني للإسماعيلي ومعاونوه يحصلون على 45 ألف دولار شهرياً ما يعادل 800 ألف جنيه.

 

5- اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لوادى دجلة يحصل على 25 ألف دولار شهريًا أي ما يعادل 450 ألف جنيه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الزمالك يراقب نجم الإسماعيلي كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [بوابة الفجر السعيد وقد قام فريق التحرير في الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق