الأهلى يوضح موقف "معلول وربيعة ومحسن والشناوى" من المشاركة أمام الساورة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، اشتكى من حالة إجهاد، وأنه متواجد ضمن حسابات الجهاز الفني قبل مواجهة شبيبة الساورة الجزائري، والتي تقام يوم السبت المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد "عبدالحفيظ"، في تصريح نقله الموقع الرسمي للنادي الأهلي جاهزية رامي ربيعة ومروان محسن، ثنائي الفريق، لمواجهة بطل الجزائر، مشيرًا إلى أن محمد الشناوي، حارس الفريق موجود في القائمة، مشددًا على أن مشاركة أي لاعب تخضع لرؤية مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق.

من جهة أخرى، يخضع هشام محمد، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، في الوقت الحالي للمرحلة الأخيرة من برنامج العلاج الطبيعي الذى خصص له، من أجل التعافي من الإصابة وإعلان جاهزيته للتدريبات الجماعية.

ومن المقرر أن ينتظم لاعب وسط الفريق الكروي فى المران الجماعي بشكل طبيعي عقب مواجهة شبيبة الساورة الجزائري المقرر لها السادسة مساء غدًا السبت على ملعب برج العرب في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان اللاعب يعاني من التهاب فى أوتار السمانة والخلفية حرمته من المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية الأخيرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الأهلى يوضح موقف "معلول وربيعة ومحسن والشناوى" من المشاركة أمام الساورة كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [الدستور السعيد وقد قام فريق التحرير في الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق