خسائر مادية فادحة لريال مدريد بعد الإقصاء الأوروبى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن الخسائر المادية التي تعرض لها نادي ريال مدريد الإسباني، بعد إقصائه من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد أياكس امستردام الهولندي.

وكان "الريال" ودع البطولة بالخسارة أمام أياكس بنتيجة 5-3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة لدور الـ16، بعد أن فاز في الذهاب 2-1 وتلقى خسارة على ملعبه في الإياب بنتيجة 1-4.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "آس" المدريدية، فإن النادي الملكي خسر نحو 45 مليون يورو كان سيحصل عليها حال تتويجه باللقب مثلما حدث في النسخ الثلاثة الماضية.

وقالت الصحيفة إن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يمنح المتأهل لربع نهائي البطولة 10.5 مليون يورو، فيما يحصل المتأهل لنصف النهائي على 12 مليون يويو، أمام المتأهل للنهائي فيحصل على 15 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن الفائز باللقب يحصل على 4 ملايين يورو إضافية، فضلًا عن 3.5 ملايين يورو حال التتويج بلقب السوبر الأوروبي.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن خسائر الريال لن تقتصر على الجوائز المادية المقدمة من اليويفا، وإنما امتدت إلى بعض البنود المتعلقة بالمكافآت مع رعاة النادي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر خسائر مادية فادحة لريال مدريد بعد الإقصاء الأوروبى كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [الدستور السعيد وقد قام فريق التحرير في بوابة الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق