"سباليتى" غير مهتم بأزمة إيكاردى مع إدارة إنتر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لإنتر ميلان الإيطالي، إنه ليس لديه الوقت الكافي للتفكير بشأن أزمة الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم الفريق، مشيرًا إلى أن كل اهتمامه منصب على مواجهة آينتراخت فرانكفورت في ذهاب دور الـ16 للدوري الأوروبي.

وتم استبعاد إيكاردي من المشاركة في المباريات مؤخرًا، بناء على أزمته مع النادي التي نشبت مع حرمانه من شارة قيادة الفريق ومنحها للحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش.

وقال "سباليتي" في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" إيطاليا: "قرأت عن الاجتماع بين إدارة النادي مع إيكاردي، لكني كنت أحضر للجلسة التدريبية الأخيرة قبل المباراة".

وأضاف: "ليس لدي الوقت للتفكير في أزمة اللاعب، ذهني ممتلئ بالأفكار عن المنافس، إنه خصم صعب ولم يسخر أي مباراة خلال 2019، كما أن الفريق يتحلى بالقوة والعقلية، يجب أن نكون قادرين على مجاراتهم".

واختتم: "يجب أن نفرض شخصيتنا خلال المباراة، وأن نلعب بشكل أفضل من الخصم، نريد أن نثبت من نحن، وأن نحقق نتيجة إيجابية تساعدنا على التأهل لربع النهائي".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "سباليتى" غير مهتم بأزمة إيكاردى مع إدارة إنتر كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [الدستور السعيد وقد قام فريق التحرير في بوابة الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق