أمين عمر حكماً لمباراة الأهلي و بتروجت اليوم الاثنين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يلتقي فريق الأهلي في تمام السابعة من مساء اليوم الاثنين، مع بتروجت بمباراة قوية على ملعب بتروسبورت في الجولة الـ26 للدور الممتاز،  وتعد هذه  المباراة التي يخوضها المارد الأحمر باحثاً عن الفوز لاستكمال مسيرة الانتصارات المحلية المتتالية، واستكمال رحلة الصعود للقمة، والمنافسة على بطولة الدوري العام، وخاصة بعدما تقلّص الفارق مع الزمالك  المتصدر لأربعة نقاط فقط.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، إدارة مباراة اليوم  الإثنين بين الفريق الأحمر وبتروجت للحكم أمين عمر ويعاونه يوسف البساطي ومحمد عبد المجيد، و عمرو رمضان حكماً رابعاً، وكل من محمد عادل ومحمد عباس قابيل حكماً خامساً.

فيما يدخل الأهلي مباراة الليلة برصيد 48 نقطة محتلاً المركز الثالث وله ثلاث مباريات مؤجلة، فيما يدخل الفريق البترولي وهو في المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أمين عمر حكماً لمباراة الأهلي و بتروجت اليوم الاثنين كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [دليل مصر السعيد وقد قام فريق التحرير في بوابة الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق