عاجل

برشلونة يكشف حقيقة ضم نجم مانشستر يونايتد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفى برشلونة الإسباني الشائعات التي انتشرت بقوة خلال الساعات الماضية بشأن اهتمامه بالتشيلي ألكسيس سانشيز نجم مانشستر يونايتد.

وكشفت صحيفة "إكسبريس" البريطانية بأنها رصدت ألكسيس سانشيز على أبواب ملعب كامب نو قبل برشلونة أمام رايو فاليكانو واعتبرت أن هذه الزيارة تأتي في سياق الاتفاق على عودته.

كما ذكرت صحيفة ذا صن الثلاثاء الماضي أن مانشستر يونايتد ينوي بيع النجم التشيلي في سوق الانتقالات الصيفية أو السماح بانتقاله لنادٍ آخر على سبيل الإعارة.

ونفى مصدر في النادي الكتالوني كل هذه الشائعات في حديث إلى صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية وأكد أن سانشيز ليس هدفاً بالنسبة إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي القادم.

يذكر أن وسائل الإعلام البريطانية أكدت أن سانشيز وافق على مغادرة مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية وتخفيض راتبه من أجل تسهيل عملية انضمامه إلى فريق آخر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر برشلونة يكشف حقيقة ضم نجم مانشستر يونايتد كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [بوابة الفجر السعيد وقد قام فريق التحرير في بوابة الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق