سعيد عبد الحافظ يطالب المنظمات المصرية بالابتعاد عن الخطاب العاطفي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد سعيد عبد الحافظ مدير ملتقى الحوار للتنمية وحقوق الإنسان أن الدولة المصرية تواجه جماعات متطرفة منذ عام 2013 تستهدف استقرار الدولة ومؤسساتها وتهدد الحقوق الأساسية للمواطنين المصريين وتواجه أيضا مزاعم وتدليس منظمات مسيسة عن حقيقة الأوضاع فى مصر.

وأضاف "عبد الحافظ" في تصريح لـ"صدى البلد" أن المنظمات المصرية عليها الابتعاد عن الخطاب العاطفى الذى لا يفهمه المجتمع الدولى، وأن تتسلح بالمهنية والموضوعية والتوثيق المحترف لكل انتهاكات الجماعات المتطرفة وأن تثبت للمنظمة الأممية بالأدلة مدى تدليس تلك الجماعات ومن يساندها من المنظمات الدولية.

وطالب عبد الحافظ المجتمع الدولى بتحمل مسئولياته فى مواجهة تلك الميليشيات وانتهاكها لحقوق المواطنين فى مصر وليبيا واليمن، كما طالب المجتمع الدولى بدعم شرعية المؤسسات التى تواجه تلك الجماعات المتطرفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سعيد عبد الحافظ يطالب المنظمات المصرية بالابتعاد عن الخطاب العاطفي كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [صدى البلد السعيد وقد قام فريق التحرير في الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق