وزارة التموين الاستعلام عن بطاقة التموين وعدد الأفراد .. موقع تظلم بطاقات التموين tamwin من هنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وزارة التموين الاستعلام عن بطاقة التموين وعدد الأفراد يشغل بال كثيرًا من المواطنين الحاصلين على البطاقات التموينية لاسيما من تعرضوا لحذف أفراد في تحديث بيانات بطاقات التموين الأخير خلال الشهور الماضية، وقد أعلنت وزارة التموين وزارة التموين الاستعلام عن بطاقة التموين وعدد الأفراد من خلال الرقم القومي  عن طريق موقعها الإلكتروني  دعم مصر  كما يمكن من خلاله تحديث بيانات بطاقة التموين 2019 عليها سواء حذف أشخاص أو إضافة المواليد الجدد 2019  أو تعديل خطأ في البطاقات التموينية، ويأتي ذلك في إطار حرص الدولة على دعم محدودى الدخل، وسوف نوضح كافة التفاصيل في هذا المقال.

 

الاستعلام عن بطاقة التموين وعدد الأفراد

طريقة الاستعلام عن بطاقة التموين 2019 وعدد الأفراد

تستطيعون الاستعلام عن بطاقة التموين 2019  من خلال الرقم القومي  عن طريق موقع دعم مصر فهو الموقع الرسمى المعتمد من قبل وزارة التموين، إليكم  طريقة الاستعلام عن بطاقة التموين 2019 وعدد الأفراد على النحو التالي:

تسجيل الدخول على  موقع دعم مصر  من هنا

  • اختار  استعلام أفراد
  • إدخال البيانات المطلوبة
  • اضغط على دخول لمعرفه حالة بطاقة التموين

الاستعلام عن عدد الأفراد أو حذفهم أو إضافة  المواليد على بطاقة التموين 2019

يمكن لصاحب بطاقة التموين  معرفه عدد الأفراد المتواجدون بالبطاقة أو إضافة مواليد جدد أو حذف فرد من البطاقات التموينية  أونلاين إلكترونياً عن طريق فتح موقع دعم مصر دون الدهاب لمكاتب التموين.

الاستعلام عن بيانات البطاقة التموينية عن طريق التليفون

خصصت وزارة التموين خط ساخن رقم 91237 من أجل الاستعلام عن بيانات البطاقة التموينية عن طريق التليفون في إطار التيسير والتسهيل عليهم.

خطوات تصحيح بيانات بطاقات تموين 2019

  • ادخل على موقع دعم مصر من هنا
  •  اختر حدث بياناتك ثم أضف رقم البطاقة التموينية والرقم القومي.
  • يمكنك تعديل أو حذف الأفراد المقيدين في جدول أفراد البطاقة قبل التحديث.
  • في النهاية اضغط على مسئول وبذلك تكون خضعت  مسئولية كاملة عن هذه التغييرات.
  • ويلقى الاستعلام عن بطاقات التموين في هذه الأثناء عمليات بحث كبيرة، بعد قرار وزير التموين بتنقية البطاقات وحذف جميع البطاقات التي تنطبق عليها الشروط التي وضعتها الوزارة بهدف وصول الدعم إلى مستحقيه.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزارة التموين الاستعلام عن بطاقة التموين وعدد الأفراد .. موقع تظلم بطاقات التموين tamwin من هنا كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [اخر الاخبار السعيد وقد قام فريق التحرير في الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق