نتيجة تعاقدات التربية والتعليم 2019 المؤقتة ومواعيد اختبارات المعلمين المستوفيين الشروط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إعلان تفاصيل نتيجة تعاقدات التربية والتعليم 2019 للعقود المؤقتة، حيث تم تحديد مواعيد اختبارات أسماء المعلمين المستوفيين شروط التقديم على مسابقة وزارة التربية والتعليم، بعد انتهاء مرحلة تسليم الأوراق والمستندات المطلوبة، فيما أوضح محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، أعداد المعلمين المتقدمين لشغل وظائف التعليم بنظام العقود المؤقتة، ونظام عقد اختبارات المفاضلة بين المتقدمين لتحديد أسماء الناجحين في مسابقة التربية والتعليم 2019 لشغل الوظائف التعليمية الإدارية المؤقتة خلال الفصل الدراسي الثاني من العام 2018-2019.

أشار الدكتور محمد عمر للعديد من التفاصيل حول مسابقة العقود المؤقتة، والتي من بينها إعلان عدد المتقدمين من سلموا المستندات والأوراق المطلوبة لإدارات التعليم من بين شروط المسابقة، وبلغ عددهم 150 ألف، فيما بلغ عدد من استوفوا شروط مسابقة وزارة التربية والتعليم، 71 ألف خريج وخريجة، ومن المقرر عقد الاختبارات والمقابلة الشخصية بداية من يوم الإثنين المقبل، وستشمل الاختبار على 40 سؤال، ومدة الاختبار 30 دقيقة.

نتيجة تعاقدات التربية والتعليم

أوضح الدكتور محمد عمر أن عدد من تقدم إلى مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين، حوالي 428 ألف طلب إلكتروني، سجل عبر موقع التقديم على وظائف التعاقد المؤقت، وتنطبق الشروط على 71 ألف طلب فقط، وانه تجرى مراجعة التخصصات مع الغدارات التعليمية لسد حاجة كل إدارة من المعلمين، بما ينعكس على رفع جودة وكفاءة العملية التعليمية.

تبدأ اختبارات مسابقة العقود المؤقتة 2019، من يوم الإثنين المقبل 4 مارس 2019 في جميع محافظات الجمهورية، لاختبار 71 ألف و 227 طلب من المستوفيين شروط تعاقدات وزارة التربية والتعليم، ويعقد الاختبار في مدة زمنية قدرها 30 دقيقة، في قاعات الاختبارات التي أعدتها مديرية التربية و التعليم، ونفي في الوقت نفسه قيام الوزارة بإرسال رسائل إلكترونية وفق التصريح المرفق.

“لم نرسل أي رسائل إلكترونية خلال الفترة الماضية وما تم إرساله من رسائل إشاعات وعملية نصب من البعض، كما تم اكتشاف بعض عمليات النصب من أفراد لتوفير عقود للمتقدمين”.

نائب وزير التعليم يزف بشرى للمتقدمين للمسابقة

أوضح الدكتور محمد عمر أن وزارة التربية والتعليم ستحتاج مستقبلاً للمتقدمين على إعلان العقود المؤقتة، لسد حاجة إدارات التعليم من الوظائف التعليمية الشاغرة جراء حالات خروج المعاش والإجازات وغيرها، حيث تعمل الوزارة وفق نظام تعيين جيد لتحقيق الاستقرار للمعلمين، أوضح عمر ان هناك بعض المتقدمين أدخلوا بعض البيانات بشكل خاطئ مثل عنوان البريد الإلكتروني، أو إدخال نفس عنوان البريد الإلكتروني لأكثر من متقدم، نتيجة تسجيل الطلبات من مركز الإنترنت.

طريقة اختبار المعلمين المؤقتين المرشحين

طريقة عقد اختبار المعلمين المؤقتين ستكون وفق تسلسل الخطوات

  • توفير 51 قاعة في المديريات والامتحان تعقد على 15 فترة والفترة عبارة عن 30 دقيقة مع تخصيص 15 دقيقة راحة.
  • يتكون الامتحان من 40 سؤالا.
  • لكل معلم له امتحان مختلف.
  • الأسئلة كلها عبارة عن اختيار من متعدد
  •   الامتحان لا يحتاج إلى أي إمكانيات ويستطيع المتقدم أن يعدل في الامتحان والإجابات وممنوع اصطحاب الموبايل.
  • الامتحان مصمم بشكل يصعب اختراقه أو تصوير الامتحان أو الغش أو أي شئ وهناك معايير أمان كبيرة ومختلفة،حتى يحظى جميع المتقدمين بنفس الفرصة.
  • إحضار بطاقة الرقم القومى للمتقدم وأيضا البريد ألإلكتروني للمتقدم.
  • درجة الامتحان من 50%

نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم للعقود المؤقتة

تعلن نتيجة تعاقدات التربية والتعليم 2019 خلال 48 ساعة من انتهاء الاختبار، حيث يخطر المتقدم للتوجه لاستلام العمل في الإدارة التعليمية، وذلك بعد انتهاء عمليات الاستعلام الأمني وانه لن يعين احد ولدية مشاكل أمنية.

نشرت وزارة التعليم تعليمات دخول اختبار المعلمين المؤقتين، بداية من اليوم الإثنين، والتي يمكن التعرف عليها كما وضح بعالية وبعد قليل رابط الاستعلام عن مواعيد اختبار المتقدمين على تعاقدات وزارة التربية والتعليم المؤقتة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نتيجة تعاقدات التربية والتعليم 2019 المؤقتة ومواعيد اختبارات المعلمين المستوفيين الشروط كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [زوم مصر السعيد وقد قام فريق التحرير في الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق