عاجل

عاجل.. أول ضربة لموظفي الحكومة متعاطي المخدرات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حظرت وزارة الأوقاف، تجديد عقد أي متعاقد أو موظف مؤقت أو تثبيته أو التعاقد بأي صورة من صور التعاقد الوظيفي إلا بعد تقديم شهادة معتمدة من الوزارة تفيد عدم تعاطيه للمخدرات.

وقالت الوزارة إن ذلك من خلال التحاليل المفاجئة التي تجريها وزارة الأوقاف بالتنسيق مع المراكز المختصة، مطالبة بالتبليغ عن أسماء جميع المتعاقدين والمؤقتين لإدراجهم في حملات الوزارة المفاجئة للتحاليل، علمًا بأن من يثبت تعاطيه من أي من العاملين المؤقتين أو المعينين ستتم اتخاذ إجراءات فصله.

الوزارة أوضحت أن الهدف هو حماية المتعاطي من شر تعاطيه وحماية المجتمع من شره، علمًا بأن الوزارة ستقوم بالتنسيق مع صندوق مكافحة الإدمان والتعاطي لمعالجة كل من يتقدم لطلب العلاج، وسيكون الأمر سريًا ومجانًا، بشرط تقدم المتعاطي بطلب العلاج قبل إجراء التحاليل المفاجئة له.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل.. أول ضربة لموظفي الحكومة متعاطي المخدرات كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [بوابة الفجر السعيد وقد قام فريق التحرير في الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق