نائب رئيس "النور": جريمة نيوزيلندا تعبر عن جبال الحقد للإسلام والمسلمين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدان المهندس جلال مرة، نائب رئيس حزب النور، الجريمة الإرهابية، التي وقعت صباح اليوم الجمعة، واستهدفت مسجدا جنوب نيوزيلندا.

وقال "مرة": "بقلوب راضية بقضاء الله وقدره مفعمة بالأسى والحزن تلقيت وشاهدت مقتل مسلمي مسجد نيوزيلندا، والذي يعبر عن جبال الحقد والحسد الذي يملأ قلوب أمثال هؤلاء لهؤلاء المسالمين المصلين الموحدين الغرباء". 

وتابع نائب رئيس النور: "ولاننتظر أي تحرك دولي وأممي بأي صورة ولاحتى إدانة شكلية، لأن المجرم لا يحمل هوية الإسلام"، متابعًا: فهذه الأحداث الإجرامية الإرهابية تظهر للعالم إن أراد أن يسمع ويرى أن صناعتكم ردت إليكم في دياركم. 

واختتم مرة تصريحاته: نسأل الله ان يرحم الضحايا ويتقبلهم فى الشهداء وأن يشفي الجرحي، وأن يحمى البشر من شرور الأشرار والحاقدين والحاسدين والعنصريين والمرضى النفسيين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نائب رئيس "النور": جريمة نيوزيلندا تعبر عن جبال الحقد للإسلام والمسلمين كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [بوابة الفجر السعيد وقد قام فريق التحرير في الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق