عاجل

اهم الاخبار - غدًا.. مركز أورام دمنهور ينظم ورشة عمل للتدريب على جراحات الثدي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينظم مركز أورام دمنهور بمحافظة البحيرة غدا الخميس، ورشة عمل للتدريب على جراحات الثدي التحفظية والتكميلية التي من المقرر أن تستمر حتى التاسع من مارس الجاري بقاعة التدريب الرئيسية بالمركز.

تتضمن الورشة محاضرات تفصيلية عن الأساليب المختلفة في جراحات الثدي التحفظية والتكميلية، وتدريب عملي على نماذج صناعية، ونقل حي للجراحات من غرف العمليات حتى يمكن التعرف على الخطوات تفصيليا وطرح الأسئلة من قبل المتدربين.

تجدر الإشارة إلى أن ورشة العمل تقام تحت إشراف خبراء جراحات الثدي التحفظية والتكميلية من مركز اورام دمنهور، ورابطة أورام المنصورة، ومركز أورام المنصورة، والمعهد القومي للأورام، ومستشفى بهية، وجامعة الإسكندرية، وبحضور الخبير جون فرانسوا استشاري جراحات أورام الثدي بمركز جوستاف روسي بفرنسا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اهم الاخبار - غدًا.. مركز أورام دمنهور ينظم ورشة عمل للتدريب على جراحات الثدي كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [الدستور السعيد وقد قام فريق التحرير في الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق