عاجل الان: السفارة الأمريكية: مد فترة تلقي طلبات المشاركة بقمة ريادة الأعمال لـ22 مارس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة عن مد فترة تلقي طلبات المشاركة في القمة العالمية لريادة الأعمال حتى 22 مارس الجاري.

وقالت السفارة في بيان لها "هل أنت رائد أعمال مصري لديه مشروع جاهز للاستثمار؟ هل تتطلع إلى رفع مستوى منتج أو فكرة ناجحة؟ إذًا تقدم بطلبك اليوم لحضور مؤتمر القمة العالمي لريادة الأعمال لعام 2019! حيث تم مد فترة تلقي طلبات المشاركة إلى 22 مارس. تقدم بطلبك هنا: https://www.ges2019nl.nl/"

وأوضحت السفارة أن مؤتمر القمة العالمية لريادة الأعمال هو التجمع السنوي الأبرز لرواد الأعمال والمستثمرين والمفكرين المبتكرين حيث ستشارك حكومتا هولندا والولايات المتحدة هذا العام في استضافة القمة التي تنعقد من 4 إلى 5 يونيو، في لاهاي، هولندا.

وبينت ان قمة 2019 تستهدف رواد الأعمال من خلال الشركات الجاهزة للاستثمار أو المؤسسات الاجتماعية مع حلول مثيرة تُبحث على نطاق دولي ، لافتة الي أن الهدف من مؤتمر القمة العالمي لريادة الأعمال هو دعم الصفقات وتوليد نتائج وتحقيق التواصل بين رواد الأعمال والمستثمرين.

ووفقًا لتصريح للقائم بأعمال السفير الأمريكي توماس جولدبرجر، ” لقد كان من دواعي سروري الشديد أن ألتقي برواد الأعمال المصريين المدهشين الذين شاركوا في المؤتمرات الماضية لقمة ريادة الأعمال العالمية. وإنني أتطلع إلى الاجتماع لأني متأكد من أنه سيكون هناك فريق مصري قوي لحضور قمة هذا العام واستكشاف كيفية العمل معهم ومع الحكومة المصرية ومع القطاع الخاص لمواصلة تشجيع الابتكار والنمو الاقتصادي لصالح جميع المصريين.”

وأشارت السفارة الى انه سيتم دعوة ما يقرب من 2000 مشارك لحضور القمة هذا العام، بما في ذلك 1200 من رواد الأعمال و400 مستثمر و400 من قادة الفكر ومسئولين آخرين من جميع أنحاء العالم حيث سيضم مؤتمر القمة العالمية لريادة الأعمال لعام 2019 الخمسة مجالات التالية للتركيز على الابداع: 1) الزراعة، 2) الاتصال، 3) الطاقة، 4) الصحة، و5) المياه.

وأضافت السفارة : وفي خلال يومين من المناقشات، ومسابقات عرض الأفكار وجلسات التوفيق، سيستعرض مؤتمر القمة العالمية لريادة الأعمال رواد الأعمال المُلهمين وفرص تعاون جديدة للاستثمارات، وتطوير أفكار تجارية ملموسة وتسريع حلول للتحديات العالمية.

كما سيقدم مؤتمر القمة العالمية لريادة الأعمال الطعام والإقامة لمدة ثلاث ليال في لاهاي لرواد الأعمال الذين سيحضرون القمة بالمنتدى العالمي حيث سيحتاج معظم رواد الأعمال إلى التمويل الذاتي لتكاليف السفر الأخرى والنفقات ذات الصلة من وإلى هولندا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل الان: السفارة الأمريكية: مد فترة تلقي طلبات المشاركة بقمة ريادة الأعمال لـ22 مارس كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [صدى البلد السعيد وقد قام فريق التحرير في الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق