شباب العمال: حوارات ميدانية حول تعديلات الدستور.. ودورة رمضانية فى عيد العمال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلن ممثلو شباب العمال فى النقابات العامة الـ27 والاتحادات المحلية على مستوى الجمهورية موافقتهم على التعديلات الدستورية مبدئيا فى ضوء القواعد التي أقرها مجلس النواب وإقرار خطة للنشاط فى المرحلة الراهنة لعرضها على النائب جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، وجمال الصعيدى المشرف على سكرتارية شباب العمال بالاتحاد العام.

وأعلن محمد ربيع، عضو مجلس النقابة العامة للصحافة والطباعة والإعلام القائم بأعمال رئيس السكرتارية، عن بدء سلسلة من الحوارات مع الشرائح الشبابية من العمال والمرأة وأصحاب القدرات الخاصة لشرح أهمية التعديلات الدستورية إضافة إلى إعداد برامج للتدريب والتثقيف لنشر ثقافة العمل وإقامة المسابقات الرياضية والفنية.

وأشار "ربيع"، فى تصريحات صحفية اليوم، إلى أن محمد سالم مراد نائب رئيس اتحاد العمال والمدير التنفيذى لقرية الاحلام السياحية وافق على استضافة ورشة العمل الأولى لشباب العمال والتى تضم 50 عضوا أبريل المقبل إضافة إلى تنظيم دورى لكرة القدم بين النقابات العامة الـ27 فى شهر رمضان المبارك وبمناسبة الاحتفال بعيد العمال مايو المقبل.

وأقرت سكرتارية شباب العمال التى يشارك فى الإشراف عليها أحمد عامر الغنام عضو مجلس النقابة العامة للإنتاج الحربى إنشاء شبكة للتواصل الاجتماعى مع القواعد العمالية الشبابية وتدشين مبادرة "أطفال اليوم مستقبل الغد" والتى تقدمت بها أسماء أبو راس عضو النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات.

وفى ختام الاجتماع تم تشكيل هيئة مكتب السكرتارية التى تضم محمد عادل ممثل النقابة العامة للمرافق أمينا عاما، ومراد محمد سالم وأحمد الجوهري مساعدين للأمين العام وعبد الناصر عبد الواحد ممثل نقابة البنوك أمينا للصندوق، ومحمد أسامة ومروان عبدالحميد مساعدين لأمين الصندوق، إضافة إلى تشكيل مكاتب اللجان الداخلية لأنشطة سكرتارية شباب العمال فى مختلف المجالات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شباب العمال: حوارات ميدانية حول تعديلات الدستور.. ودورة رمضانية فى عيد العمال كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [صدى البلد السعيد وقد قام فريق التحرير في بوابة الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق