رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقيتين لإطلاق "المحتوى الثقافي الرقمي المصري"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد اليوم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء علي مراسم توقيع اتفاقيتي تعاون، الأولى بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ووزارة الآثار، والثانية بين وزارتي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والثقافة، وذلك لإطلاق مشروع “بوابة المحتوى الثقافي الرقمي المصري” على شبكة المعلومات الدولية (الإنترنت).

ووقع الاتفاقيتان من جانب وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندسة هالة الجوهري مساعد الوزير لتنمية القدرات البشرية والمؤسسية، ومن  جانب وزارة الآثار الدكتور مصطفى وزيري، أمين عام المجلس الأعلى للآثار، وعن وزارة الثقافة الدكتور هشام عزمي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية.

تأتي تلك الاتفاقيات ضمن حرص الدولة على إتاحة كافة أنواع المحتوى الثقافي المصري، عن طريق تفعيل أدوات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وبهدف نشر الثقافة المصرية الثرية، والمحافظة على ريادتها، وإتاحتها بشكل رقمي لجميع شعوب العالم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقيتين لإطلاق "المحتوى الثقافي الرقمي المصري" كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [دليل مصر السعيد وقد قام فريق التحرير في بوابة الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق