عاجل

البيئة تدعو لإطفاء الأنوار 30 مارس لإنقاذ المناخ.. وتصفه بأنه أكبر حدث عالمي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دعت وزارة البيئة المواطنين والهيئات الحكومية والقطاع الخاص ومؤسسات الدولة لإطفاء الأنوار لمدة ساعة كاملة يوم السبت الموافق ٣٠ مارس، وذلك ضمن مبادرة ساعة الأرض والتي تعد أكبر حدث بيئي عالمي.

ساعة الأرض حدث عالمي
وقالت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، في بيان لها اليوم الخميس، إن ساعة الأرض حدث عالمي سنوي من تنظيم الصندوق العالمي للطبيعة، يتم خلاله تشجيع الأفراد والمجتمعات وملاك المنازل والشركات على إطفاء الأضواء والأجهزة الإلكترونية غير الضرورية لمدة ساعة واحدة من الساعة 8:30 حتى 9:30 في توقيت الدولة المحلي في أحد أيام السبت بشهر مارس، لرفع الوعي بخطر التغير المناخي، لافتة إلى أن مدينة سيدني الأسترالية هي أول من بدأت بهذه الحملة في 2007، ومنذ ذلك الحين، نما هذا العدد ليصبح أكثر من 7000 مدينة وقرية حول العالم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر البيئة تدعو لإطفاء الأنوار 30 مارس لإنقاذ المناخ.. وتصفه بأنه أكبر حدث عالمي كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [اهل مصر السعيد وقد قام فريق التحرير في بوابة الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق