الطالع الفلكى الأحد 3/3/2019..إبْنَة مُشْرِقَة! مباشر الان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

*القمر فى الرّبع الرّابع ، القمر فى الدّلو.

**فلكياً/هندياً: القمر فى الجدى.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الحُوت من 19 فبراير – 20 مارس.

**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الدّلو من  13 فبراير - 15 مارس.

**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة سعد بلع من 23 فبراير - 7 مارس.

اليوم 24 أمشير قبطى، 3 آذار رُومى، 25 جُمَادَى ثَانِ ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -كنت فاكر البنات لمّا تتجوّز حَتِنْزَاح مشاكلها، أترايها بتبْتِدِى.(عبدالمنعم مدبولى من فيلم الحفيد-1974)

*القمر فى الدّلو "غربيّاً"

مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*برادوش فَرَاتْ ، اليوم الـ 13 من كل شهر

اليوم هو الـ 13 بعد إكتمال البدر مُنتصف الشهر القمرى ، 13 وفى النصف المُظلم إذاً وجب تكريسه فى عقيدة/ثقافة الهنودوس لشيفا المُدمّر(غافر الذنوب سُبْحَانَه وتَعَالى) والذى يقوم بتدميرها ومَحْوَهَا فى الظلام ليسترعلى عباده مَعَاصِيهِم ،برادوش تعنى الثالث عشر،إن صادف الـ 13 يوم سبت فهو شانى-زحل،إن صادف يوم إثنين فهو سُوم/ الأكثر سعداً مقارنة بالنصف المظلم،إن صادف ثلاثاء فهو باهُوم،فى ثقافتهم فالصيام اليوم بالإمتناع عن الطعام والشراب والجنس منذ الفجر وحتى الغروب تقرّباً لله تَعَالى غافر الذّنوب.

*(هِينَا مَاتْسُورِى ، مهرجان العرائس اليابانيّة،يوم البَنَات فى اليَابَان)

اليوم إحتفالٌ عظيم فى اليابان بالفتيات فـ 3 مارس من كل عام يُقام إحتفال أو مهرجان العرائس أوالدّمى يتمّ فيه إقامة سلالم من سبعة درجات مُغطّاة بالسجّاد الأحمر ويوضع فوق كل سلّمة عدد من العرائس اللعب فى أزيائهم التقليديّة الكومينو، طقوس الدّمَى لها تفسيران...

الإعتقاد الأول أن اليابانيّين يعتقدون أن العرائس الدّمى على شكل فتاة بإمكانها جذب الرّوح الشريرة التى تعطل إبنتهم على الزواج فقومون بوضع العروسة اللعبة التى تمثل إبنتهم على قارب وإطلاقه فى نهرٍجارٍ يتّصل بالبحرليضمن الوالديْن أن متاعب إبنتهم والروح الشريرة المعطلة عن الزواج ستذهب بعيداً إلى غير رجعة ،وهذا الطقس يتم ممارسته خصوصاً فى ضريح شِيمُوجُومَا بمدينة كِيُوتُو اليابانيّة.

الإعتقاد الثانى هو رغبة الوالديْن أن تذهب إبنتهم والتى تمثّلها الدّمية إلى نهر الحياة لتنطلق فى طريقهاإلى بيت زوجها بغير رجعة لبيت والديْها،يتم الإنهماك فى صنع العروسة اللعبة طوال شهرفبراير ويجب التخلّص منها وألاّ تظل العروسة اللعبة موجودة فى المنزل حتى صباح الغد 4 مارس وإلاتسبّبَ ذلك فى تأخّر البنت عن الزّواج، فزواج البنات أحد الهموم الإنسانيّة التى تتشارك فيها جميع الأمم، يشمل المهرجان تناول شراب شيرو زاكى وهو أرزّ مُخمّر وإلتهام الحلويّات المُفرقعة التى تفرقع بالفم -اللّبان/العلك/بَاِبلْ جَمْ ،إلتهام هِيشِى مُوشِى وهى كعكة من الأرزّ على شكل جوهرة، أو شِيرَا شِيزُوشِى وهو أرُزّ السّوشى بنكهة الخلّ والسّكر مع السّمك العادى ، تشتمل السّلمة الأولى على عَرُوسَتيْن الإمبراطور والإمبراطورة،الثانية على السّيدات المدعوّات،الثالثة على الموسيقيين ، الرّابعة على إثنيْن من الوزراء الخامسة ثلاثة من السّاموراى ،السّادسة إستعراض لملابس الكيمُونُو،السّابعة فتيات الجيشا أو الغوازى لتأمين زَفّة العروسين.

*بالتّوازى مع

عيد البنات فى اليابان فاليوم يصادف ذكرى ميلاد أيقُونَة الجَمَال الفنانة سهير رمزى فكل عام وهى بألف خير، إحتفالاً بها هذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم سهيرمحمد عبدالسلام نوح وإسم الشهرة سهير رمزى، مع التنبيه أنها لاتُمثّل صفات تتواجد فى نجمتنا المحبُوبة بالضرورة لكنّها نتيجة لعمليات حسابية رياضيّة لا أكثر.

(أميرة حقيقيّة)،(وجه الصّبَاح المُشرق)،(وُلدَتْ لتكون سعيدة)،(سبعة مَمَالِكْ)، (بُرج بَابِل)،(فَرَس بدون سَرَج-بَرّى)،(ملكة مُبَارَكة من السّماء)،(قصرى مُزدهر بالبَرَكَة)،(مُؤسسات إحسان خيريّة)،(أمّى مُبَارَكَة)،(بَرَكةٌ كاملة)،(الحياة حلوة) ، (قاعدة الإبهام)،(مهارة الإدراك الرّوحي/الحاسّة سادسة).

*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: مزاجك مستريح ومسترخِ وكل من يتواصل معك اليوم يستمتع بصحبتك، لا تضيع المال على ما لا يُفيد وسدد به بنداً ما من بنود المصاريف.

برج الثور: إحترس من إرتكاب أخطاء بالعمل،أحد كبار السّن فى العمل قد يقوم بإنقاذك من مأزق فتأكد من ردّك الجميل.

برج الجوزاء: المظهر الصحى الرياضى له الأثر العميق على من حولك ، والأهم إسترداد مظهرك الشبابى وبالتبعية ثقتك بنفسك، خمسة رياضة لن تؤذيك.

برج السّرطان: رُبّما تمكنت من تقديم خدمة لأحد معارفك فى أمسّ الحاجة لها بأقل جهد مبذول من جهتك، النّاس لبعضها.

برج الأسد: النسبة المئوية لمعدل نجاحك ليست مرتفعة ، لكنها ليست منخفضة أيضاً، إبتعد عن أى مُجازفات من أى نوع..

برج العذراء: تبدو مثل النّحلة الشّغالة لتنجز مُهمّات مُتعدّدة ،إن كنت محظوظاً اليوم فقد تنال التقدّم العاطفى المرغوب وبصورة رسميّة.

برج الميزان: مشغول حتى أذنيك فى تسديد الفواتير والأقساط المستحقة للغير،ربما قمت بالإقتراض من الوالدة أو الشقيق لسداد المطلوب.

برج العقرب: مشحون عن آخرك بالطاقة لتعمل بطاقتك القصوى ، لاتطلب المُساعدة لإنجاز عمل بإمكانك إنجازه بنفسك ، ما حَكّ جلدك مثل ظفرك.

برج القوس: سعيك لتوسيع دائرة إتصالاتك ومعارفك يُفيدك على الجبهة المهنية، رسالة غير متوقعة من الحبيبة تجعلك تطير فرحاً.

برج الجدى: عمل بدون مردود مُجزٍ، هذا لايجعلك تتراجع عن إتقان عملك وتبعد عن رأسك الكلمة الشهير،على قد فلوسهم.

 

برج الدّلو: بعض الأشخاص يمرضون إن ركنو للمكوث فى المنزل وأنت منهم ، وهذا مفيد لحمايتك من الأمراض والديون.

برج الحُوت: من باب التجديد فعليك اليوم أن تقلل من كلامك وتستمع أكثر ممّا تتكلم سواء فى العمل أو مع الزوجة- الخطيبة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الطالع الفلكى الأحد 3/3/2019..إبْنَة مُشْرِقَة! مباشر الان كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [بوابة الفجر السعيد وقد قام فريق التحرير في الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق