عاجل

ابنة هيفاء وهبى تشن هجوم عليها فى عيد الأم وتشتكيها لربها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شنت زينب فياض، حملة من الهجوم العنيف على والدتها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مع قرب الاحتفال بعيد الأم في شهر مارس الحالي، ووجهت لها رسالة عنيفة شديدة اللهجة، وقد قامت بإرسالها أمام الجميع على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

حيث أن الهجوم كان جذب الكثير من جماهير الفنانة هيفاء وهبي، وتساءلوا عن سبب الخلاف الذي بينها وبين والدتها، جعلها تبعث لها رسالة قاسية بأن هيفاء وهبي لا تستحق لقب أم.

حيث أن رسالة زينب إلى هيفاء وهبي تضمنت الأتي:

«بعض الأمهات حرام فيهم كلمة أم، لأن كلمة أم بحد ذاتها مسئولية ونعمة من ربنا، حرام تعطى لنساء فقط لأنهن أنجبن».

وأكملت: «اللي عنده أم بكل ما تحمل كلمة أمومة من مشاعر مقدسة، ما يتأخر لحظة، من إن يفديها بقلبه لو طلبت.. واللي أنكتب عليه يكون عنده أم بالاسم فقط، لأنها امتلكت شرف إنجابه، وما قدرت قيمة ها الشرف ما يتأخر من إن يشكيها لرب السماء، ويتجنبها بكل تفاصيل حياته.. الدنيا عمرها ما وقفت على شخص، السعادة والراحة النفسية الحقيقية تكمن فى البعد، وبالآخر لو كان خير لبقى».

وأضافت «زينب»: «كل حد أمه على قيد الحياة يروح يبوس أيدها، ويحمد ربنا بكل صلاة على نعمة وجودها بحياته، والله يخلّى أمهاتكم ويخلى لكم أطفالكم، ويحمى بناتي اللي أعطوني أكبر نعمة بالحياة».هيفاء

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ابنة هيفاء وهبى تشن هجوم عليها فى عيد الأم وتشتكيها لربها كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [اخر الاخبار السعيد وقد قام فريق التحرير في بوابة الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق