عاجل

أونلاين أرطغرل 139 Ertuğrul  – لايف ارطغرل 139 عبر TRT 1 مترجم عبر موقع النور Alnoor.TV

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قيامة أرطغرل ١٣٩ الجزء الخامس، عبر موقعنا عرب فور نيوز نرصد لكم أحداث جديدة ومثيرة من الملحمة التاريخية التركية العظيمة قيامة أرطغرل، حيث موعدنا الأسبوعي مع مشاهدة أرطغرل ١٣٩ مترجمة للعربية وذلك عبر موقع النور عقب عرضها على قناة TRT 1 التركية وترجمتها إلى العربية، ساعات قليلة تفصلنا عن مشاهدة أرطغرل ١٣٩ وهي الحلقة التي انتظرها الملايين من محبي ومتابعين ارطغرل.

أرطغرل ١٣٩

مشاهدة أرطغرل 139، شاهد عبر أحداث الحلقة الماضية كيف تم إنقاذ السلطان كيكاوس من أيدي المغول ورجال دراغوس، كما تم قتل ينال الذراع الأيمن للسيد بيبولات وهو الأمر الذي تسبب في أن يتحول بيبولات إلى شخصية الباستي.

بث مباشر أرطغرل ١٣٩، بعد أن أقيمت جنازة نيال وقسم بيبولات بأن ينتقم من الذي تسبب في قتله رجله، امر رجاله بالقيام بخطف سليمان ابن اخو أرطغرل وابن السيدة سالجان، وبالفعل تم خطف سليمان واقتياده إلى المغارة وقام بيبولات شخصيا بتعذيب سليمان.

مباشر أرطغرل ١٣٩، بدا بيبولات “الباستي” في انتقامه من أرطغرل، وخطف وعذب سليمان، بل ان الامر تطور لأكثر من ذلك كما شاهدنا من الإعلان الترويجي الحلقة ١٣٩ أرطغرل، بأن الباستي “ببيولات” قام بقتل سليمان، وقد جاء خبر قتل سليمان إلى قبيلة الكلي وعائلة أرطغرل، وذلك بعد أن تم إرسال جثة سليمان إلى القبيلة.

الإعلان الأول 139 ارطغرل مترجم

الإعلان الثاني أرطغرل ١٣٩

بث مباشر أرطغرل ١٣٩

سيتم توفير رابط بث مباشر أرطغرل ١٣٩، وذلك بالتزامن مع عرضها على تردد قناة TRT 1، وستكون غير مترجمة.

كما سنوفر عقب ذلك رابط بث أرطغرل ١٣٩ مترجمة للعربية بالتزامن مع ترجمتها عبر موقع النور الإلكتروني Noor TV.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أونلاين أرطغرل 139 Ertuğrul  – لايف ارطغرل 139 عبر TRT 1 مترجم عبر موقع النور Alnoor.TV كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [اخر الاخبار السعيد وقد قام فريق التحرير في بوابة الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق