لطيفة تتوعّد من نصبوا باسمها في حفل غنائي بتونس مباشر الان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توعدت المطربةُ التونسيةُ لطيفة، بتتبع من استغلوها ونصبوا باسمها في حفل غنائي بتونس.

ونفت المطربة التونسية ما أُشيع عن إحيائها حفلًا غنائيًا في إحدى القاعات الكبرى بتونس، موضحةً أنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضدّ من استغلّوا اسمها للترويج لحفل غنائي.

وأكّدت لطيفة، عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك"، وحسابها على "تويتر"، أنها ستلتقي بجمهورها قريبًا في حفل غنائي بتونس وليس اليوم كما ادّعى مسؤولو قاعة Billionaire في تونس.

وكتبت لطيفة: "إلى كل جمهوري في تونس أؤكد لكم عدم وجودي الليلة في ما يُسمى بقاعة Billionaire".

وتابعت: "أعدكم بأنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد هذا المكان والمسؤولين عنه وكل من يستغل صورتي بهذا الشكل دون علمي، ولنا لقاء قريب إن شاء الله في تونس".

يُذكر أنّ لطيفة، تواصل عرض برنامجها الجديد "حكايات لطيفة"، عبر فضائيتي دي إم سي وأبو ظبي، وسيكون ضيف الحلقة المقبلة التي تُعرض يوم غدٍ الخميس، الملحن والمغني اللبناني زياد برجي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لطيفة تتوعّد من نصبوا باسمها في حفل غنائي بتونس مباشر الان كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [بوابة الفجر السعيد وقد قام فريق التحرير في بوابة الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق